: :
محافظ دمياط تستجيب لطلب النائب محمدابوحجازي بشأن إعادة فتح المحلات...بالصور:تكريم النائبان وليد التمامي ومحمدابوحجازي في إحتفالية مؤسسة دارالتحرير بحضور...بالمستندات :الصحة تعلن موافقتها علي طلب النائب وليد التمامي بشأن...بالصور:إستقبال حافل لنواب الخير”محمدالحصي والنائب وليدالتمامي والنائب محمدابوحجازي”بحفل ختام الدورة...”بوابةالشيوخ” تنشر حصاد نشاط النائب وليد التمامي خلال إسبوع تعرف...”بوابةالشيوخ”تنشر حصاد نشاط النائب محمد ابوحجازي خلال إسبوع تعرف علي...حسام لبن : بيان مجلس الامن عن سد النهضة خطوة...نقابة المهن الزراعية بدمياط تكرم النائب محمد ابوحجازي لمساهمتة المستمرة...المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ يستقبل...نقابة المهن الزراعية بدمياط تكرم النائب وليدالتمامي لمساهمتةالمستمرةفي حل مشاكل...النائب محمدابوحجازي : شكر الأمم المتحدة و”الفاو ” للدكتور أحمد...بالصور:بدء تنفيذ العمل بناءعلي طلب نواب الخير بتغير خط...
    منوعات

    تجاوزت 1 مليار عملية تنزيل

    انطلاق أول تصفيات كأس العالم للمنطقة العربية في“مواجهة الأبطال -MLBB”

    دبي 25 يوليو 2022:
    أعلنت لعبة “مواجهة الأبطال -MLBB“ في 22 يوليو الجاري عن إطلاقها أول تصفيات كأس العالم في المنطقة العربية وهي من أكبر بطولات الرياضة الإلكترونية في المنطقة. وجاء الإعلان عبر حساب اللعبة في مواقع التواصل الاجتماعي وفيه "سوف تطلق أول تصفيات كأس العالم في المنطقة العربية (واسمها الرسمي - التصفيات العربية لبطولة M3). راعي البطولة هذه المرة هو HUAWEI AppGallery، وهو ثاني تعاون لهم في المنطقة العربية."          
     
    وفقًا للإعلان الرسمي، سوف يحصل الفائزون الثلاثة الأوائل في هذه البطولة على جائزة قدرها 50000 دولار، وسوف يحصل البطل على التأهل لتمثيل المنطقة العربية للمشاركة في البطولة العالمية (والذي يشار إليه باسم "M3" أدناه). مواجهة الابطال -MLBB سوف تكون مسؤولة عن تذاكر الطيران ورسوم الإقامة خلال بطولة M3. علاوة على ذلك، سوف يحصل كل لاعب يحضر هذه البطولة على كوبونات HUAWEI AppGallery بقيمة 5 دولارات. تعتبر هذه البطولة من أكبر بطولات الرياضة الإلكترونية في المنطقة العربية. 

     مواجهة الابطال -MLBB : من المعروف أن هي أكثر ألعاب الموبا (Multiplayer Online Battle Arena) شهرة في الشرق الأوسط. وفقًا لقائمة قوقل الأكثر مبيعًا، فهي الآن تحتل المرتبة الثانية في الإمارات العربية المتحدة، المرتبة 4 في قطر، المرتبة 7 في المملكة العربية السعودية والكويت. إلى جانب ذلك، تجاوز عدد مرات تنزيل اللعبة 1.2 مليار، وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم. من أجل منح جميع اللاعبين تجربة أفضل، أقامت مواجهة الأبطال -MLBB العديد من الأحداث في بلدان مختلفة وأصبحت الآن أجمل المناظر في لعبة الجوال.

    استطلاع الرأي

    مواقيت الصلاة

    الأحد 03:51 مـ
    11 صفر 1443 هـ19 سبتمبر 2021 م
    مصر
    الفجر 04:14
    الشروق 05:42
    الظهر 11:49
    العصر 15:18
    المغرب 17:56
    العشاء 19:14