: :
    تحت القبه

    علي هامش فاعليات منتدي شباب العالم ولقاء النائب وليد التمامي بالسفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية

    إلتقي النائب مهندس وليد صلاح التمامي علي هامش مشاركتة بمنتدي شباب العالم بالسفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسةالجمهورية علي هامش فاعليات منتدي شباب العالم .

    تقرير:في اليوم الأول لمنتدي شباب العالم بتشريف الرئيس السيسي .. حضور قوي ومشرف من نواب دمياط بالشيوخ وليد التمامي ومحمدابوحجازي والإستاذ علي كيوان بتشريف الرئيس السيسي النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي يشاركون في الجلسة الإفتتاحية لمنتدى شباب العالم
    حيث إنطلقت الأثنين فعاليات الجلسة الافتتاحية للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ومشاركة نواب الخير وليد صلاح التمامي عضولجنة الإسكان بمجلس الشيوخ وأمين عام حزب مستقبل وطن بالزرقا والنائب محمد علي ابوحجازي عضولجنة الصناعةبمجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن
    والاستاذ عَلِي كيوان امين شئون الماليه والاداريه بحزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط

    ويعود المنتدى هذا العام تحت شعار "العودة معًا"، بمشاركة الشباب من 196 دولة بمختلف قارات العالم، في مدينة "السلام" شرم الشيخ.

    وعقب الافتتاح بدات فعاليات الجلسة الرئيسية بعنوان "جائحة كورونا: إنذار للإنسانية وأمل جديد"، كما تضم أجندة المنتدى هذا العام عددًا من القضايا والموضوعات الحيوية، التي تعكس ملامح الواقع الجديد بعد جائحة كورونا التي أثرت على حياة الملايين ببلدان العالم أجمع، كما تنطلق جميع الموضوعات من المحاور الثلاث الأساسية للمنتدى، وهي "السلام والإبداع والتنمية".

    استطلاع الرأي

    مواقيت الصلاة

    الإثنين 05:34 صـ
    16 رجب 1444 هـ06 فبراير 2023 م
    مصر
    الفجر 05:14
    الشروق 06:43
    الظهر 12:09
    العصر 15:13
    المغرب 17:35
    العشاء 18:55