: :
    أراء

    طارق رمضان يكتب: حاسبوا نائب الفتن ومحارب الخير

    مع إنتهاء الفصل التشريعي الأول من عمر مجلس الشيوخ ويلية النواب اتضح للأهالي من يعمل يبذل كل جهد من أجل خدمة الآهالي وإعلاء مصلحة الوطن ومن يعمل علي الغش والخداع وصنع الفتن والوقيعة من أجل أن يسلط الأضواء علية ليكون "مشعل "الفتن ومحارب للخير .
    حيث اتضح لي من خلال عملي كمحرربرلماني في إحدي دوائر محافظة دمياط نواب تعمل من أجل إرضاء الله عزوجل وتنفذ وعدها للأهالي لتحقيق مطالبهم وآخر يحاول إفشال هذه الإعمال عن طريق الفتن والكذب وتضليل الناس ولاكن إن ربك لبالمرصاد .
    المواطن لدية وعي كامل بمن يعمل لمصلحتة ومن يقوم بنشرالإكاذيب وبمن ينسب الاعمال لنفسة .
    وإريد ان اقول أن في اوقات كثير يخلق من ضهر العالم فاسد ويكون هذا الفاسد وصمة عار لتاريخ الاباء المشرف .
    لاإريد في هذا المقال سوي أن اضع هذا النائب وحالتة النفسية الجنونية التي اصابتة بسبب عدم قدرتةعلي خدمة آهالي بلدة أمام جميع آهالي دمياط ليعرفة الجميع ولايصدقة أحد

    كما جاء في سورة البقرة في قوله تعالى: {فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ} صدق الله العظيم .
    وفي النهاية سيكون لنا سلسلة حلقات لنشرفضائح هذا النائب الكاذب ليكون عبرة للجميع وابلاغ المجلس عن كافة تجاوزاتة ومخالفاتة والتي تؤدي الي إحالتة للجنة القيم ومن ثم فصل وإن غدا لناظرة قريب ونلتقي في حلقات إخري بعنوان أكاذيب مشعل في البرلمان .

    استطلاع الرأي

    مواقيت الصلاة

    السبت 10:45 مـ
    21 ذو الحجة 1442 هـ31 يوليو 2021 م
    مصر
    الفجر 03:35
    الشروق 05:13
    الظهر 12:01
    العصر 15:38
    المغرب 18:50
    العشاء 20:17