: :
    أخبار وتقارير

    محافظ الفيوم يستقبل أعضاء مجلس الشيوخ عن المحافظة


    استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، اليوم الاثنين، أعضاء مجلس الشيوخ 2020 المنتخبين عن محافظة الفيوم، وهم: المهندس عبدالقادر الجارحي أمين الحزب بالمحافظة وعضو مجلس الشيوخ، والدكتورة منى الخشاب، والمحاسب محمد طه عليوة، والمهندس عمرو أبو السعود، والمحاسب حاتم المليجي، والكابتن وليد هويدي، وذلك بحضور السكرتير العام لمحافظة الفيوم، والسكرتير العام المساعد.

    وقدم محافظ الفيوم، التهنئة لأعضاء مجلس الشيوخ الجدد، متمنيًا لهم التوفيق في خدمة قضايا التنمية على أرض المحافظة، مشيرًا إلى أهمية توحيد جهود الجهازين التنفيذي والشعبي بوصفهما يمثلان جناحي التنمية بالمحافظة.

    واستعرض محافظ الفيوم خلال لقاءه أعضاء مجلس الشيوخ، عددًا من الملفات المهمة بالقطاعات الحيوية، مثل: الصحة، والطرق، والتموين، كما تم مناقشة ملف تقنين أراضي أملاك الدولة، وملف التصالح في مخالفات البناء.

    وأكد محافظ الفيوم دور أعضاء مجلس الشيوخ في تحفيز المواطنين على التقدم لإنهاء إجراءات التصالح، وتقنين الأوضاع تجنبًا للوقوع تحت طائلة القانون.

    اقرأ أيضاً

    وفى نهاية اللقاء، أشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة تحظى بمقومات تنموية كبيرة إذا تم استغلالها بالشكل الأمثل تسهم في القضاء على مشكلة البطالة.

    وأكد أعضاء مجلس الشيوخ، تكثيف جهودهم والعمل بشكل متكامل لخدمة التنمية على أرض المحافظة وكذلك تحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

    محافظ الفيوم أعضاء مجلس الشيوخ بوابة الشيوخ

    استطلاع الرأي

    مواقيت الصلاة

    الأحد 02:26 مـ
    10 ربيع أول 1443 هـ17 أكتوبر 2021 م
    مصر
    الفجر 04:31
    الشروق 05:58
    الظهر 11:40
    العصر 14:56
    المغرب 17:23
    العشاء 18:40