: :
عضو صناعة الشيوخ : الهيئة العربية للتصنيع تقوم بدور...بالمستندات: بعد تدخل النائب وليد التمامي وعرض كافة مشاكل الصرف...وادي النيل للخدمات الطبية تنعي والد محمد صالح رئيس مجلس...النائب محمد ابوحجازي يتقدم بإقتراح برغبة بالشيوخ لإنشاء أكاديميةللتدريب المهني...بالمستندات:النائب وليد التمامي يطالب رئيس الوزراء بالتدخل العاجل لحل مشكلة...بحضور وزيرة البيئة ..طاقة الشيوخ تستكمل مناقشة تغيرات المناخ المقدم...بالصور.. تفاصيل عرض النائب وليد التمامي لمشكلات ”الصرف الصحي” ...بالصور: مشاركة قوية للنائب محمد ابوحجازي بالجلسة العامة بالشيوخ وإجتماع...النائب محمد ابوحجازي يشارك في إجتماع لجنة الصناعة بالشيوخ لمناقشة...النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي يتقدمان بخالص التهاني للدكتور جمال...بالصور:جلسة مجلس الشيوخ برئاسة المستشار بهاء أبو شقة وكيل المجلس...بالصور: مشاركة النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي خلال الجلسة العامة...
    تحت القبه

    بالصور المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس مجلس الشيوخ يلتقى كلاوس يوهانيس رئيس جمهورية رومانيا -- تصوير خالد مشعل

    استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم رئيس جمهورية رومانيا كلاوس يوهانيس والوفد المرافق له والذي يقوم بزيارة لمصر حالياً
    وناقش الطرفان سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين
    واكد المستشار عبد الرازق ترحيبه الشديد بضيفه الكبير مؤكداً ان هذه الزيارة تعتبر تكريماً وتوطيداً للعلاقات التاريخية بين مصر و رومانيا معرباً عن تطلعه بأن تشهد مزيداً من التطور في مختلف المجالات وتعزيز آليات التعاون برلمانياًواقتصادياً وثقافياً وسياحياً خاصة في ظل العلاقات الاخوية المميزة بين فخامة الرئيس السيسي وفخامة الرئيس يوهانيس.

    من جانبه أعرب السيد رئيس الجمهورية الروماني عن سعادته بهذه الزيارة مشيداً بالحفاوة التي قوبل بها في مصر والتي تحظى لديه ولدي المواطن الروماني بتقدير شديد قيادة وشعبأ.. مؤكداً على أهمية التعاون بين البلدين في مختلف المجالات خاصة في ظل وجود علاقات تاريخية وثيقة تمتد الي ١١٥ عاما.
    ووجه الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس الدعوة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ لزيارة البرلمان الروماني لتوطيد العلاقة بين أعضاء المجلسين مشيرا الى ان الدبلوماسية البرلمانية على ذات القدر من الدبلوماسية السياسية وان ذلك سيساهم في دفع وتطوير العلاقات بين مصر و رومانيا في مختلف الأوجه.

    6b5593739f8cf18f4c38b8c239af219b.jpgd6d676439f0b30879c73664be6ad52b1.jpg

    استطلاع الرأي

    مواقيت الصلاة

    الإثنين 06:14 صـ
    21 شوال 1443 هـ23 مايو 2022 م
    مصر
    الفجر 03:16
    الشروق 04:57
    الظهر 11:52
    العصر 15:28
    المغرب 18:46
    العشاء 20:16